فوركس المدونة الماليزية تعلم تجارة العملات على الانترنت


فوركس ماليزيا - نصائح لتعطيك ميزة في تجارة الفوركس ليس هناك ما يضمن عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة تعطي جهودك فرصة أكبر للنجاح. عندما كنت تعرف بالذكاء، يمكنك التحرك بثقة أكبر والمضي قدما في كل ما تبقى. يستغرق بضع دقائق للبحث عن معلومات سرية في المقالة أدناه التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا كنت ترغب في متابعة تداول العملات الأجنبية، شيء واحد يجب عليك القيام به هو الاعتراف ثلاثة أنواع مختلفة من الأسواق. وتشمل هذه حتى تتجه، مجموعة ملزمة، وهبوطا. يجب أن نهدف إلى أن استراتيجيات مختلفة لكل من هذه الأنواع المختلفة إذا كنت تخطط لتكون ناجحة تفعل تجارة النقد الاجنبى. إذا كنت مبتدئا في مجال تداول العملات الأجنبية. من المهم أن تجد وسيط التي تناسبك مجرد حق. إذا كنت لا تجد وسيط لديه أهداف تمشيا مع ما هي أهدافك، وقتك الذي تقضيه في السوق أن يكون صعبا. إعداد الجدول الزمني الأمثل بالنسبة لك للتجارة، مع العمل والدراسة بعين الاعتبار. سوق الفوركس مفتوح كل ساعة من اليوم وفي كل يوم خلال الأسبوع، لذلك كنت قادرا على جعل جدول زمني فريدة من نوعها لمطالبكم. وهذه القدرة تساعد على تحقيق أقصى قدر من وقتك. إذا كنت بحاجة إلى كسب المال لدفع فواتيرها يجب أن لا يكون تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها مع تجارة النقد الاجنبى. هو شيء يجب عليك القيام به مع المال غير المرتبط به أن ليست هناك حاجة في أي مكان آخر في ميزانيتك. إذا كنت تتاجر أن يسدد الرهن العقاري الخاص بك، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان قميصك. اختيار وسيط من ذوي الخبرة لمساعدتك على البدء. نطلب من جميع أنحاء، وتخطط لإجراء البحوث قبل اختيار شخص ما لمساعدتك. ومن شأن الخبرة، أو ما هو أسوأ، غير أخلاقي، وسيط هدم كل المكاسب قد قمت بها بالفعل. اختيار شخص يعرف كيفية العمل مع مستواك من الخبرة. الحفاظ على دورية مفصلة تجارة النقد الاجنبى. تشمل التحليل الذي أدى بك إلى اتخاذ موقف معين، ولكنها تشمل أيضا أشياء مثل العواطف والإجراءات في ذلك الوقت. بهذه الطريقة يمكنك أن ننظر إلى الوراء وتحديد ما هي السلوكيات تجعلك تاجرا ناجحا وما السلوكيات يمكن أن تكلف لكم المال. إذا كان أحد موقفكم هو بالنفي، ندعه يذهب. لا توجد وسيلة لإخبار متى أو ما إذا كان هذا الموقف سوف تصبح قيما مرة أخرى. يمكنك الحفاظ على هذا الموقف إذا كان لديك المال المستثمر بالفعل في ذلك، ونأمل في الأفضل. ولكن يجب عدم إضافة المزيد من المال لاستثمارا سيئا. يعتادوا على البقاء في الأقلية. كثير من الناس التداول في أسواق العملات الأجنبية والبورصات الأخرى تفقد، لذلك إذا كنت ترغب في الفوز عليك أن تكون ضد التيار على الأقل بعض من الوقت. فقط عدد قليل من الناس فوز كبير وإذا كنت تريد أن أن يكون لك، تكون مريحة تفعل لا تفعل شيئا الجميع. وهناك معلومات كبيرة لتجنب المخاطرة كثيرا من المال الخاص بك هو أن ينمو حسابك من خلال المكاسب العضوية بدلا ثم إضافة باستمرار الودائع. قد يكون مغريا لزيادة حجم محفظتك عن طريق إيداع المزيد من الأموال في حسابك لجعل الحرف ولكن كنت في الواقع مجرد زيادة المخاطر بدلا من الأرباح. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون معقدة وصعبة الفهم. عندما تقرر جعل عملكم، وجعله الذكية. المعلومات المفيدة في المادة المذكورة أعلاه قد تعطيك حافة تحتاج إلى تحقيق أهدافك بثقة ويضع لكم في السيطرة على نجاحك، ابتداء من اليوم.

Comments